انطلاقاً من رؤية و رسالة القناة و قيم القناة، و إيمانها بحق المتابع العربي في الوصول إلى الصدارة و التمتع بكنوز العلوم و المعارف الإدارية و القيادية من جذورها و منابعها، تأتي خدمات القناة (الإدارة عن جدارة) لتعكس كل ما سبق على شكل مزيج من المحتويات الشيقة و الممتعة في الإدارة و القيادة للمتابع العربي، اعتماداً على التبسيط و التشويق و الاختصار و استخدام أحدث المراجع و الكتب الإنجليزية الإدارية و القيادية المعتمدة. 

(ملاحظة: المحتوى و الفيديوهات جميعاً باللغة العربية، لكن تقوم القناة بتقديم مختصر للمحتوى و الفيديوهات العربية باللغة الإنجليزية إما عبر إصدار فيديو إنجليزي مختصر مصاحب لكل فيديو عربي، و هو الخيار الشائع كما هو في هذا الفيديو على سبيل المثال، أو عمل ترجمة مصاحبة Subtitles للفيديو العربي باللغة الإنجليزية، كما هو في الفيديو الترويجي للقناة كمثال توضيحي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الصفحة الإنجليزية للموقع)

  1. أحدث و أقوى المراجع الإدارية الإنجليزية، باللغة العربية بأسلوب جذاب، شيق، مختصر و عملي، أبرز خدمات القناة:

حيث أن جوهر خدمات القناة و سر تميزها هو الاعتماد على المراجع و الكتب الإدارية الإنجليزية و إبراز كنوزها و معارفها باللغة العربية للمتابع العربي بأسلوب جذاب، شيق، مختصر و عملي. نحن نختار أفضل و أحدث الكتب المعروفة و المستخدمة دولياً، و  نستهدف إكمال كل كتاب في فترة ثلاث أشهر. للاطلاع على الكتب و على جميع الحلقات و النقاشات و الفيديوهات الخاصة بها باللغة العربية الرجاء الذهاب هنا.  

إضافة إلى ذلك، توفر القناة مختصراً للمحتوى و الفيديوهات العربية باللغة الإنجليزية و ذلك لمساعدة المتابع العربي على معرفة المصطلحات و المفاهيم الإدارية و القيادية بلغتها الأصل الإنجليزية، و تحفيزه على تعلم هذه اللغة، و التي باتت لغة العصر و الإدارة الحديثة. يمكنكم الذهاب إلى قسم خدمات القناة في  القسم الإنجليزي للموقع للاطلاع على المحتوى الإنجليزي من إنتاج و أخبار القناة. 

2. لقاءات مع مدراء و قادة: 

لأن كل خدمات القناة تلتزم الجانب العملي في مجال الإدارة، نحن نعمل على انتقاء مجموعة من خيرة القادة و المدراء على المستوى العربي و الدولي، و نقوم بعمل لقاءات قصيرة معهم حتى يتعرف المتابع العربي عن الطبيعة العملية للإدارة و القيادة في المواقف المختلفة. ادخل هنا لمشاهدة اللقاءات و المقابلات و تفاصيلها. تقدم القناة أيضاً مختصراً للمقابلات باللغة الإنجليزية، يمكنكم الاطلاع عليها هنا ضمن خدمات القناة في الموقع الإنجليزي

لقاءات مع مدراء و قادة - أول لقاء نسائي بالقناة مع رائدة الأعمال اليمنية المصورة أ. هوازن خالد
اللقاء النسائي الأول مع رائدة الأعمال اليمنية هوازن خالد، مالكة و مدير هوازن فوتوغرافي بصنعاء

 

3. زيارت و متابعات ميدانية: 

لغرض من هذه الخدمة هو النزول إلى الميدان و اللقاء مع كافة أطياف المجتمع، سواء في الشركات أو الميادين أو الشوارع أو الأماكن العامة و غيرها. نستطلع من خلالها الآراء و الانطباعات السائدة عن ما نناقشه من مواضيع إدارية و قيادية في القناة. كما أننا نذهب إلى الشركات و المؤسسات المختلفة و نرى كيف تُدار الأمور فيها و تسير العمليات و الخدمات على أرض الواقع. كل هذه الأمور ترمي إلى معاينة و استطلاع مواضيع الإدارة و القيادة على الواقع العملي، مما ينسجم مع توجهُّ القناة و استراتيجيتها و قيمها،  حيث نسعى إلى مساعدة المتابع العربي لتحقيق الآمال و الطموحات المختلفة (بالإدارة تنال الصدارة) و ذلك عبر إكسابهم العلوم و المعارف و المهارات الإدارية و القيادية المختلفة اللازمة لذلك

سألنا هؤلاء الشباب: تريد تكون موظف أو صاحب أعمال
اللقاء الميداني الأول بالمعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء

 

4. مدونات فيديو – Vlogs: 

ندمج المتعة و الترفيه مع الفائدة و المعروفة في هذه الخدمة المتميزة. نقدم لكم، في قالب من المرح و الترفيه و التشويق، مختلف مواضيع الإدارة و القيادة من واقع حياتنا اليومية، حيث نثبت بذلك أهمية الإدارة و القيادة في حياتنا، مصداقاً لشعارنا: بالإدارة تنال الصدارة. 

افتتاح خدمة الفلوجز ضمن قناة الإدارة عن جدارة

خدمة الفلوجز – أول إصدار في الخدمة بمناسبة رمضان 2020

 

خدمات القناة و جميع أعمالها تستهدف المتابع العربي، و تسعى بكل طاقتها و إمكانياتها إلى مساعدة المواطن العربي للوصول إلى الصدارة و تحقيق الآمال و الطموحات المختلفة. و تؤمن القناة بإن أساس الصدارة و التطور هو الإدارة و القيادة السليمة التي تركز على الجانب المهاري و العملي الذي يمس كل مواطن عربي. و بالتالي فالقناة تعكس هذا الإيمان و هذا الروح في خدماتها و محتوياتها المختلفة، و التي هي جميعاً مفتوحة و مجانية عبر جميع المنصات الإلكترونية المختلفة، و التي تمثل نقاط تواصل مزدوج تعرض فيها القناة خدماتها، و تشجع جميع المتابعين لإبداء آرائهم و تعليقاتهم و أطروحاتهم بشفافية ضمن قيمة و مبدأ المشاركة في القناة. إضافة إلى ما سبق، تشمل خدمات القناة تقديم محتوى إنجليزي مختصر للمحتوى العربي، و الذي يمكن الذهاب إليه هنا ضمن خدمات القناة في الموقع الإنجليزي.

 

ترقبوا إنتاجنا على اليوتيوب كل خميس في قناتكم: الإدارة عن جدارة، حيث شعارنا: بالإدارة تنال الصدارة

13 thoughts on “خدمات القناة – Channel’s Services

    • Navigator Post authorReply

      You are welcome, dear friend. It’s my honor to be of value to you. I strongly recommend you to join the mail list of the website, as well as subscribe to our YouTube Channel (https://www.youtube.com/manwim) to get our latest updates, which can be done simply by clicking on the social media icons on the top (also you can follow us at Facebook & Instagram via the same icons at manwim2019). Please spread the word and widely share the channel. Thanks again for your interest.

    • Navigator Post authorReply

      You are welcome, dude. I’m extremely thankful to your loyalty. I strongly recommend you to join the mail list of the website, as well as subscribe to our YouTube Channel (https://www.youtube.com/manwim) to get our latest updates, which can be done simply by clicking on the social media icons on the top (also you can follow us at Facebook & Instagram via the same icons at manwim2019). Please spread the word and widely share the channel. Thanks again for your interest.

    • Navigator Post authorReply

      Hello dear friend. Thank you so much for your comment & compliment. It’s my honor to be of value to you. I strongly recommend you to join the mail list of the website, as well as subscribe to our YouTube Channel (https://www.youtube.com/manwim) to get our latest updates, which can be done simply by clicking on the social media icons on the top (also you can follow us at Facebook & Instagram via the same icons at manwim2019). Please spread the word and widely share the channel. Thanks again for your interest.

    • Navigator Post authorReply

      Hello Sir/Madam. Thank you so much for your comment & loyalty. I’m extremely glad & proud of that. I strongly recommend you to join the mail list of the website, as well as subscribe to our YouTube Channel (https://www.youtube.com/manwim) to get our latest updates, which can be done simply by clicking on the social media icons on the top (also you can follow us at Facebook & Instagram via the same icons at manwim2019). Please spread the word and widely share the channel. Thanks again for your interest.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *