الفلوجز متعة و فائدة : ندمج الترفيه و المتعة مع الفائدة و المعرفة

الفلوجز متعة و فائدة تجدونها في خدمة الفلوجز ، و هي الأخيرة ضمن باقة الخدمات المتميزة و المتنوعة من قناتكم “الإدارة عن جدارة” حيث شعارنا “بالإدارة تنال الصدارة”. تجدون هنا مجموعة من المنتجات ذات الطابع الاجتماعي الترفيهي و الهادف في ذات الوقت، حيث نربط المتعة و الترفيه، مع الفائدة و التنوير، ضمن استراتيجية و قيم القناة. نرسل من خلال محتوانا مجموعة من الرسائل الهادفة حول ما تتناوله القناة من مواضيع إدارية و قيادية مختلفة. يمكنكم الوصول إلى خدمة الفلوجز متعة و فائدة مباشرة عبر قناتنا في اليوتيوب عبر سلسلة التشغيل العربية الخاصة من هنا. كذلك، يُرجى النقر هنا للدخول على جميع منشوراتنا لهذه الخدمة بموقعنا الإلكتروني

الفلوجز متعة و فائدة – لكن ما معنى الكلمة

عند استعراض الفلوجز متعة و فائدة ، يتبادر إلينا معنى و أصل كلمة “فلوجز”. يرد هذا اللفظ بكثرة من صناع المحتوى، لكن ربما يجهل الكثير معناها. هي كلمة إنجليزية تعني سجل الفيديو، أي الموقع الإلكتروني الذي يحتفظ فيه صانع المحتوى بفيديوهاته، و التي يتحدث فيها مباشرة إلى الكاميرا معبراً عن آرائه و أطروحاته. بالتالي، هذه الخدمة تقوم بعمل علاقة اجتماعية قوية بين صانع المحتوى و الكاميرا بشكل مباشر، ثم بين المحتوى الذي يقدمه و الجمهور. و هي تتسم بالطابع السريع و الترفيهي و الاجتماعي.

افتتاح خدمة الفلوجز متعة و فائدة

تم الافتتاح لخدمة الفلوجزمتعة و فائدة في يوم الخميس 23 إبريل 2020 بإنتاج فيديو/منشور ترحيبي بقدوم شهر رمضان المبارك 2020 في الرابط أعلاه بعنوان “هديتي لكم في شهر رمضان”. قمنا بانتقاء باقة متميزة من مختلف إصداراتنا و كواليسها، و تقديمها في قالب اجتماعي ترفيهي مبسط و مفيد في ذات الوقت، حيث قمنا بإرسال مجموعة من الرسائل اللطيفة و السريعة و الهادفة في إطار محتوى القناة الإداري و القيادي. يمكنكم الدخول على جميع منشوراتنا لهذه الخدمة من هنا

الفلوجز متعة و فائدة تجدونها في هذه الخدمة المتميزة، حيث الإدارة و القيادة في نموذج من المرح و الترفيه.
الترويج للفيديو الافتتاحي لخدمة الفلوجز – هدية رمضانية 2020

تذكير بخدمات القناة الأخرى

مجموع خدماتنا هو أربعة في باقتنا المتميزة، بما فيها خدمة الفلوجز متعة و فائدة ، جميعها تصب في إطار رؤية و استراتيجية و قيم القناة و شعارها: بالإدارة تنال الصدارة. الخدمة الأولى و الأساسية هي كتب الإدارة و القيادة الإنجليزية العالمية الحديثة، و التي نقدم فيها محتوى الكتب بأسلوب جذاب، شيق، مختصر و عملي. و ضمن هذه الخدمة، قمنا بإنشاء الجدول السنوي الأول للكتب خلال العام الأول للقناة. أما الخدمة الثانية فهي لقاءات مع مدراء و قادة، حيث نستضيف مجموعة متميزة من المدراء و القادة و رواد الأعمال، محلياً و دولياً، للاطلاع على تجاربهم المتميزة في الإدارة و القيادة و ريادة الأعمال و الاستفادة منهم، كما يساعد ذلك في التعرف على التطبيق الواقعي للمفاهيم و المهارات التي نتناولها في الكتب. و الخدمة الثالثة هي زيارات و متابعات ميدانية، حيث ننزل إلى ميادين الشركات و الأعمال، و كذا مختلف الميادين الاجتماعية و العامة، للنظر إلى واقع ممارسة الإدارة في الشركات، و كذا أخذ آراء و انطباعات العامة حول مواضيع الإدارة و القيادة التي تتناولها القناة.

ختاماً، نرجو لكم المتعة و الفائدة في هذه الخدمة. لا تنسوا دعم القناة بكل قوة لتستمر في نهجها التنويري. اشتركوا بالقناة في اليوتيوب و فعلوا جرس التنبيهات هناك. ادعمونا و شاركوا معنا باللايك و التعليق و المشاركة و نشر القناة على أوسع نطاق لجميع منصات تواصلنا الإلكترونية.

6 thoughts on “الفلوجز متعة و فائدة

    • Navigator Post authorReply

      Hello dear friend. Thanks so much for your comment and engagement. I’m extremely glad and proud of that. Well, all our viewers and fans are our greatest assets. They are the reason of our existence. Thanks again for your interests.

    • Navigator Post authorReply

      Hello dear friend. Thank you so much for your interest and support. We extremely value engagement, involvement and collaboration. I wish you enjoy with us.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *