زيارات و متابعات ميدانية، أحد خدمات قناة الإدارة عن جدارة

نحن في قناتكم الإدارة عن جدارة نقدم لكم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تدعم و تعزز من نهج و استراتيجية القناة و شعارها: بالإدارة تنال الصدارة. إضافة إلى ما نقدمه لكم من الكتب الإدارية و القيادية المتميزة بأسلوب مبسَّط، جذاب و عملي، و كذا خدمة اللقاءات مع المدراء و القادة، نقدم لكم الآن خدمة زيارات و متابعات ميدانية . هي أحد الخدمات التي تقدمها لكم القناة. الغرض من هذه الخدمة هو النزول إلى الميدان و اللقاء مع كافة أطياف المجتمع، سواء في الشركات أو الميادين أو الشوارع أو الأماكن العامة و غيرها. نستطلع من خلالها الآراء و الانطباعات السائدة عن ما نناقشه من مواضيع إدارية و قيادية في القناة. كما أننا من خلال خدمة زيارات و متابعات ميدانية نذهب إلى الشركات و المؤسسات المختلفة و نرى كيف تُدار الأمور فيها و تسير العمليات و الخدمات على أرض الواقع. كل هذه الأمور ترمي إلى معاينة و استطلاع مواضيع الإدارة و القيادة على الواقع العملي، مما ينسجم مع توجهُّ القناة و استراتيجيتها و قيمها،  حيث نسعى إلى مساعدة المتابع العربي لتحقيق الآمال و الطموحات المختلفة (بالإدارة تنال الصدارة) و ذلك عبر إكسابهم العلوم و المعارف و المهارات الإدارية و القيادية المختلفة اللازمة لذلك. تم افتتاح الخدمة في يوم الخميس 5 مارس 2020 حين قمنا بالنزول الميداني إلى المعهد البريطاني الأكاديمي بالعاصمة صنعاء لسؤال بعض الشباب حول رغبتهم و تفضيلهم بأن يكونوا أصحاب أعمال أو موظفين تقليديين، كما هو في الصورة أدناه. للدخول على جميع إنتاجنا الخاص بهذه الخدمة، الرجاء الذهاب هنا للانتقال إلى القسم الخاص بالزيارات و المتابعات الميدانية. للاطلاع على هذه الخدمة باللغة الإنجليزية، يمكنكم الذهاب إلى القسم الخاص بها من هنا ضمن القسم الإنجليزي بالموقع.

أول نزول ميداني في خدمة زيارات و متابعات ميدانية كان للسؤال عن التفضيل حول ريادة الأعمال أو التوظيف في المعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء
النزول الميداني الأول ، المعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء

 إنتاجنا كل خميس، لا تنسوا الاشتراك بالقناة على اليوتيوب  و تفعيل جرس التنبيهات هناك، و المتابعة و النشر و الدعم لجميع منصات تواصلنا الإلكترونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *