لقاءات مع مدراء و قادة - أول لقاء نسائي بالقناة مع رائدة الأعمال اليمنية المصورة أ. هوازن خالد
اللقاء النسائي الأول في اليمن – رائدة الأعمال اليمنية أ. هوازن خالد قحطان، صاحبة هوازن فوتوغرافي للتصوير و الإنتاج الفني بصنعاء

لقاءات مع مدراء و قادة – محلياً و دولياً: 

أهلاً فيكم أصدقائي في قناتكم الإدارة عن جدارة، حيث شعارنا: بالإدارة تنال الصدارة. القناة تركز بشكل كبير على الجانب العملي في الإدارة و القيادة، و لهذا فإن أحد خدماتنا هي: لقاءات مع مدراء و قادة. تجدون هذه اللقاءات في هذا القسم من الموقع.

الغرض الرئيسي من هذه اللقاءات هو إطلاع المتابع و المشاهد الكريم على واقع الإدارة في المؤسسات و الشركات المخلتفة، و المهام/الأدوار/الصعوبات… التي يواجهها المدراء في مجال عملهم. ما يميز الإدارة كعمل و وظيفة هو أنها لا تقتصر فقط على مكان العمل، و إنما تمتد لتشمل جميع الأوقات و الأماكن للمدراء، حيث أنهم يمثلون قدوة و مثال ليس فقط لشركاتهم، و إنما لعائلاتهم و مجتمعهم بشكل عام. و لهذا تهدف القناة لمقابلة أولئك المدراء على المستوى المحلي، العربي و العالمي، سواء بشكل مباشر وجهاً لوجهة أو بوسائل التواصل الإلكترونية الحديثة.

توفر القناة هذه المقابلات باللغة العربية كلغة أساسية، و باللغة الإنجليزية بشكل مختصر للمقابلات العربية. و في حال عدم إجراء مقابلة باختصار باللغة الإنجليزية، تقوم القناة بتوفير ترجمة نصية للمقابلة العربية. و الغرض من ذلك هو إيجاد التنوع و التعدد في القناة، و حتى نساعد المتابع العربي على التعرف على المصطلحات و المفاهيم و الأساليب اللغوية الإنجليزية. للذهاب مباشرة إلى قناتنا في اليوتيوب في لمتابعة اللقاءات، الرجاء الذهاب إلى سلسلة التشغيل العربية أو إلى سلسلة التشغيل الإنجليزية.

قائمة المقابلات و اللقاءات: 

1. اللقاء الأول للقناة مع الأستاذ فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء، الجهورية اليمنية (الخميس 19 سبتمبر 2019) 

2. اللقاء الثاني للقناة: د. عمر ملهي، مدير التسويق و المبيعات بشركة شفاكو للصناعات الدوائية، صنعاء، الجمهورية اليمنية (الخميس 31 أكتوبر 2019)  

3.اللقاء الثالث بالقناة (في إطار مناقشة كتاب ريادة الأعمال 2012): أ. هوازن خالد قحطان، مالكة و مديرة هوازن فوتوغرفي للتصوير و الإنتاج الفني، صنعاء، اليمن (الخميس، 12 ديسمبر 2019)

اللقاء الرابع بالقناة (في إطار مناقشة كتاب ريادة الأعمال 2016): د. صيدلانية أنهار الرمادة، مالكة و مديرة هنجمة فود للتغذية الصحية بصنعاء، اليمن (الخميس، 23 يناير 2020) 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *