تجاوز 100 مشترك Subscribers

تجاوز 100 مشترك Subscribers بالقناة

تحتفل قناتكم الإدارة عن جدارة اليوم 29 أغسطس 2019 في اليوتيوب بـ ( تجاوز 100 مشترك Subscribers ) .

هذا الإنجاز الرائع تم رغم مرور أسبوع و نصف فقط على البداية الفعلية للقناة (تنزيل الفيديوهات). الفضل كله في ذلك يعود إلى الله أولاً، ثم إلى متابعتكم و دعمكم و تشجيعكم أعزائي المتابعين، و أخص بالذكر أحد الطلاب الرائعين الدارسين في فصل مالك و مؤسس القناة في الدورة الحالية بمعهد إكسيد للغة بصنعاء (دورة رقم 94) لمالك و مؤسس القناة في معهد إكسيد للغة بصنعاء (رقم 94) في مستوى المتوسط المرتفع الأخ العزيز/ مراد يحيى عامر، و الذي بذل جهداً كبيراً على مدار الأيام السابقة في نشر و ترويج القناة على أكبر نطاق ممكن، و استطاع بحمد الله جمع أكثر من 20 مشترك. جزيل الشكر لك عزيزي مراد، و كذا لجميع المشتركين والمتابعين.

تجاوز 100 مشترك Subscribers بقناة الإدارة عن جدارة باليوتيوب رغم مرور أقل من أسبوعين على بداية إنتاجها للفيديوهات
القناة باليوتيوب تتخطى حاجز المائة مشترك

بهذا الشكل، ننتظر أن تحقق القناة الشرط الثاني لتخصيص العنوان الإلكتروني للقناة بالاسم الرسمي الموحد (Manwim) و هي اختصار لاسم القناة الإنجليزي (Management with Merits). الشرط هو مرور شهر على القناة، أي يوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2019 (الذكرى الشهرية الأولى للقناة). بالتالي، سيصبح رابط القناة الرسمي على يوتيوب: www.youtube.com/manwim

 نرحب دائماً بآرائكم و ملاحظاتكم. لا تنسوا، موعدنا كل خميس في قناتكم: (الإدارة عن جدارة)، حيث شعارنا: (بالإدارة تنال الصدارة). اشتركوا بالقناة في اليوتيوب و فعلوا جرس التنبيهات. شاركونا و تفاعلوا معنا و انشروا القناة عبر جميع منصات تواصلنا الإلكترونية.

2 thoughts on “تجاوز 100 مشترك Subscribers

  1. Pingback: Surpassing 1000 Subscribers - الإدارة عن جدارة - Management with Merits

  2. Pingback: تجاوزنا ألف مشترك - الإدارة عن جدارة - Management with Merits

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *