أول لقاء بمدير

أول لقاء بمدير : أ. فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي بالعاصمة صنعاء

أول لقاء بمدير في القناة كان مع أ. فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي بالعاصمة صنعاء. في نهاية الفيديو السابق (المنظمات: السلوك، الهيكل و العمليات)، ذكرنا أن هناك (مفاجأة) في الفيديو القادم. و لأن قناتنا تلتزم بالجانب العملي في طرح مواضيع القيادة و الإدارة، فإن أحد خدمات القناة هي (لقاءات مع مدراء و قادة). اليوم، و هذه هي المفاجأة، نفتتح هذه النشاط و هذه الخدمات باللغتين العربية و الإنجليزية (مختصر أو ترجمة) لأصدقائنا و متابعينا الأعزاء عبر استضافة أحد الكوادر القيادية و الإدارية الشابة و المتميزة في صنعاء، اليمن، في أول لقاء حصري على قناتنا. المدير و القائد الضيف كان أ. فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي في العاصمة صنعاء (مؤسسة تعليمية و تدريبية للغات و الكمبيوتر و التنمية البشرية و الإدارة و غيرها). للتعرف أكثر على هذه المؤسسة (المعهد)، الرجاء زيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بهم بالنقر هنا.

أول لقاء بمدير بقناة الإدارة عن جدارة : أ. فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء
أ. فيصل الدولي، مدير المعهد البريطاني الأكاديمي بصنعاء

مرحباً بكم أصدقائي المتابعين في قناتكم الإدارة عن جدارة، حيث شعارنا بالإدارة تنال الصدارة. قناتنا تستهدف المتابع العربي لتكسبه المهارات و المعارف القيادية و الإدارية اللازمة للوصول إلى الصدارة و تحقيق الآمال و الطموحات. و بهذه المناسبة، و نظراً لافتتاح نوعية جديدة من المحتوى و الخدمات، قمنا بإنشاء سلسلتي تشغيل جديدتين على قناتنا باليوتيوب، إحداهما للمحتوى العربي بعنوان (لقاءات مع مدراء و قادة) و الأخرى للمحتوى الإنجليزي (إما مختصر للعربي أو ترجمة له).

أول لقاء بمدير : افتتاح سلسلتي تشغيل جديدتين لخدمة لقاءات مع مدراء و قادة، أحدهما بالعربي و الأخرى بالإنجليزي
سلاسل التشغيل الجديدة باليوتيوب عربي و إنجليزي – لقاءات مع مدراء و قادة

لقاؤنا الأول اليوم كان رائعاً و مختصراً حدثنا فيه الأستاذ فيصل ببساطة و شفافية عن المؤسسة التي يديرها و عن خبراته الإدارية فيه و الصعوبات التي يواجهها كمدير. كما وجه ضيفنا العزيز رسالة رائعة و متميزة للمتابعين و المشاهدين يحثهم فيها على الاشتراك بالقناة و متابعة محتوياتها. جزيل الشكر لضيفنا العزيز الأستاذ فيصل الدولي و للمعهد البريطاني الأكاديمي على جهودهم في إنجاح رسالة القناة و في نشر العلوم و المعارف الإدارية و القيادية لرفعة مجتماعتنا و أوطاننا. للتنويه، أجرينا أيضاً لقاء مختصراً مع أ. فيصل باللغة الإنجليزية، يمكنكم مشاهدته من هنا.

لا تنسوا أصدقائي، لقاؤنا كل خميس، فكونوا معنا في قناتكم الإدارة عن جدارة، بالإدارة تنال الصدارة. اشتركوا في القناة و فعلوا جرس التنبيهات، و تواصلوا و تفاعلوا معنا عبر جميع وسائل الاتصال. الرجاء النقر هنا للذهاب إلى صفحة تواصل معنا.

2 thoughts on “أول لقاء بمدير

  1. Pingback: تجاوزنا ألف مشترك - الإدارة عن جدارة - Management with Merits

  2. Pingback: موظَّف أو صاحب أعمال - الإدارة عن جدارة - Management with Merits

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *